الرئيسية / أخبار / استعدادا للبطولة الافريقية بمراكش – المنتخب التونسي للمصارعة يجري تربصا تحضيريا في بلغاريا

استعدادا للبطولة الافريقية بمراكش – المنتخب التونسي للمصارعة يجري تربصا تحضيريا في بلغاريا

استعدادا لخوض البطولة الافريقية للمصارعة التي ستحتضنها مدينة مراكش المغربية انطلاقا من 26 افريل الجاري تحول المنتخب التونسي في صنفي الذكور والاناث الى العاصمة البلغارية صوفيا لاجراء تربص تحضيري من 26 مارس الى 11 افريل ستتخلله دورة دولية ودية بمشاركة 15 بلدا.


وفي تصريح هاتفي ل “وات” من العاصمة البلغارية افاد زهير الصغير المدرب الوطني ان ” عناصر الفريق من مختلف الاختصاصات تستعد في احسن الظروف لخوض فعاليات البطولة الافريقية المقبلة ” مشيرا الى ان ” الاختيار وقع على بلغاريا بالنظر الى ما توفره من وسائل عمل وامكانيات متطورة في هذا البلد العريق في رياضة المصارعة”.
ولاحظ الصغير ان ” المنتخب ستتاح امامه في بلغاريا فرصة المشاركة في الدورة الدولية للمصارعة التي ينتظر ان تضم ابرز المنتخبات.. وهو ما يعتبر افضل اعداد لبطولة مراكش المرتقبة ” وبخصوص حظوظ العناصر الوطنية في البطولة الافريقية بين ان ” الفريق على اتم الاستعداد لكسب الرهان في مراكش خاصة بعد تدعيمه بعدد من العناصر الشابة والواعدة ” قائلا ” تنطلق تونس بحظوظ وافرة خاصة بالنسبة لعدد من المصارعين والمصارعات على غرار محمد السعداوي وماهر الغانمي (مصارعة حرة) ورضوان الشابي واسكندر الميساوي (مصارعة رومانية) ومروى العامري وسارة الحامدي.
وذكر في السياق ذاته ” بان منتخب المصارعة توج في البطولة الافريقية الاخيرة في الاسكندرية وتحصل على عدد من الميداليات الذهبية عن طريق ماهر الغانمي (70 كلغ حرة) ومحمد السعداوي (86 كلغ حرة) ومروى العامري (58 كلغ) … وقال زهير الصغير ” البطلة الاولمبية مروى العامري تحولت منذ مدة الى الولايات المتحدة حيث تجري تربصا طويل المدى وستكون حاضرة مع زميلاتها في مراكش للمشاركة في البطولة الافريقية الى جانب بقية عناصر المنتخب النسائي”.
ويشار الى ان الوفد التونسي الذي تحول الى بلغاريا يضم 20 عنصرا برئاسة طارق الربعي ومشاركة زهير الصغير مدرب المصارعة الحرة ومحمد البرقاوي مدرب المصارعة الرومانية وفوزي الخرازي مدرب المصارعة النسائية.
وفي ما يلي قائمة المصارعين في تربص بلغاريا // المصارعة الحرة خير الدين بن تليلي، ماهر الغانمي، أيوب براج، هيثم الدخلاوي، محمد السعداوي // المصارعة الرومانية رضوان الشابي، اسكندر الميساوي، سليمان نصر، فهمي المدب، أمين قنيشي // المصارعة النسائية سارة الحامدي، مروى مزيان، ريم العياري، درصاف غرسي، ليليا الماجري، ريهام العياري.

تحقق أيضا

مشروع الرزنامة الوطنية للموسم الرياضي 2018/2019

calendrier 2018/2019 مشروع الرزنامة الوطنية للموسم الرياضي 2018/2019 التاريخ النشاط الصنف العمري الاختصاص المكان اكتوبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *